استثمار الفنادق والمنتجعات - An Overview

Wiki Article



استراتيچية شركة إيه إم چي هوسبيتاليتي كمدير الاستثمارات الفندقيه:

قم بمراجعة وتحديث العمليات التشغيلية الخاصة بك بانتظام للتأكد من أنها تظل متوافقة مع أهداف الاستدامة الخاصة بك وتوقعات الضيوف.

فيكتور فاريلا الرئيس التنفيذي في أوروبا (ملقا، إسبانيا)

من المهم معرفة أن الاستثمار في دبي يتمتع بالعديد من المميزات أهمها هي: استقرار الوضع الاقتصادي: تعتبر دبي من أكثر مناطق العالم العربي استقراراً من الناحية الاقتصادية، الأمر الذي يدفع المستثمرين للتوجه إليها.

وكذلك من بين طرق الاستثمارات الفندقية بناء عقار فندقي، أو شراء فندق قائم، وهو الاستثمار الذي يحتاج إلى رأس مال يتراوح من متوسط إلى كبير، وذلك بناء على نوع وحجم وموقع وخدمات الفندق.

عند إنشاء خطة عملك لمفهوم المنتجع الفاخر، تأكد من تضمين معلومات مفصلة حول السوق المستهدف، ال عروض بيع فريدة من نوعها، مثل الصداقة البيئية والأنشطة الخارجية، و المالية المتوقعة.

حدد السوق المستهدف بوضوح وقم بتخصيص عروضك لتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم.

ومن ثم تقوم بمراجعة أسعار تلك الفنادق، فمن الممكن أن يكون هناك فندق أسعاره بسيطة ولكن هامش ربحه أعلى من الفنادق العالمية.

الأمر الذي يتيح لها الفرصة بالوصول إلى الأسواق الناشئة اتبع الرابط في آسيا وأفريقيا وأوروبا بشكل أفضل.

لن ترشدك الخطة المدروسة جيدًا في عملية التطوير فحسب، بل ستكون أيضًا بمثابة أداة مقنعة عند البحث عن التمويل من المستثمرين المحتملين.

إذا كنت ترغب في شراء فندق للإستثمار به ، عليك أولا البحث لإختيار مكانا إستراتيجيا مثل العاصمة الإدارية الجديدة ، لكونها قريبة من جميع المدن الأخري مما يسهل حركة الإنتقال بها ، بالإضافة لوجود العديد من المعالم الرئيسية بها كالنهر الأخضر أطول نهر في مصر وافريقيا ، الحديقة المركزية وكاتدرائية ميلاد المسيح وغيرها من المعالم الأخري التي تزيد من نجاح الإستثمار بها.

فنادق الميزانية: ويهدف هذا النوع من الفنادق إلي خفض التكاليف وبالتالي توفر عدداً أقل من سبل الراحة والخدمات مقارنة بغيرها من الفنادق.

هذه خيارات قد تكون مناسبة ل افضل استثمار في دبي بمبالغ متوسطة أو صغيرة نسبياً، وهي: الاستثمار في العقارات الرخيصة والصغيرة: بالتأكيد ليست جميع العقارات في دبي فارهة وذات مساحات كبيرة وباهظة الثمن.

ويتم التطبيق بالعمل على آلية يتم الاتفاق عليها مع كافة الاطراف لتحقيق أهداف شركة الاستثمار السياحى والفندقي المالكة (المطور).

Report this wiki page